سلايدركأس أوروبا

في مباراة هتشكوكية.. ألبانيا تفرضُ التعادل على كرواتيا وتعمق جراح الناريون

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

انتهت مباراة المنتخب الألباني ونظيره الكرواتي بالتعادل الايجابي هدفين لمثله، وذلك لحساب الجولة الثانية بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، المقامة بألمانيا.

وتميزت المباراة بالإثارة، حيث ظلت نتيجتها معلقة حتى اللحظات الأخيرة، في ظل تبادل سيطرة كل منتخب على مجريات الأمور.

وافتتح منتخب ألبانيا التسجيل عن طريق اللاعب كازيم لاسي في الدقيقة 11، في شباك المنتخب الكرواتي وصيف كأس العالم 2018 وثالث مونديال 2022.

وفي الشوط الثاني، أحرز المنتخب الكرواتي، هدف التعادل عن طريق اللاعب أندريغ كراماريتش في الدقيقة 74، قبل أن يأتي الهدف الثاني للكروات عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل كلاوس جاسولا، مدافع منتخب ألبانيا، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 76، ليصبح هذا هو الهدف العكسي الرابع في (يورو 2024).

وبينما كانت صافرة الحكم على وشك أن تنهى اللقاء بفوز كرواتيا 2 / 1، الى أن ألبانيا نجحت في الدقائق الاخيرة من تسجيل هدف التعادل من خلال اللاعب جاسولا الذي صحح خطأه عقب تسجيله الهدف القاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليحصل كل منتخب على أول نقطة في مسيرته بالمجموعة.

وبات منتخب ألبانيا في المركز الثالث، متفوقا بفارق الأهداف على نظيره الكرواتي، القابع في مؤخرة الترتيب.

ويختتم منتخب كرواتيا مبارياته في المجموعة بمواجهة نظيره الإيطالي (حامل اللقب) يوم الاثنين القادم، فيما تلعب ألبانيا مع إسبانيا في اليوم ذاته بالجولة الأخيرة.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى