أخبارسلايدر

النادي المكناسي يُعلن انفصاله عن المدرب عزيز الدنيبي

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أعلن النادي المكناسي، انفصاله مع المدرب عزيز الدنيبي، بعد تحقيق الصعود للدوري الاحترافي في قسمه الأول.

وأوضح الكوديم في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ، أنه تقدم برسالة شكر وعرفان للمدرب عزيز الدنيبي على كل الخدمات الجليلة التي قدمها للفريق، والتي حقق من خلالها الصعود إلى قسم الأضواء.

وأضاف بلاغ النادي المكناسي: “نقدم الشكر الموصول إلى كل الجماهير المكناسية، ومن كل محبي الفريق على مساهماتهم القيمة ومجهوداتهم التي أنتجت فريقا متكاملا قادرا على المنافسة واحتلال المراتب الأولى باستحقاق”.

وتابع:” فقد كانت أخلاق المدرب عزيز الدنيبي الراقية والرزينة، وعمله الجاد بالتفاني والاحترافية قد شكل قفزة نوعية في تجويد أداء اللاعبين وفي تحصيل أثر النتائج الجيدة”.

وواصل: “فقد كان بحق القائد الملهم والمحفز الكبير في الارتقاء بالفريق قدما، وفي توجيه اللاعبين نحو هدف واحد ووحيد ألا وهو تحقيق الصعود للقسم الاحترافي الأول، قد لا يسعنا كمكتب يدبر شأن النادي المكناسي لكرة القدم، إلا أن نتمنى للإطار الوطني والمدرب عزيز الدنيبي مسيرة موفقة بعدما انتهت عقدته مع النادي بنهاية هذا الموسم الرياضي”.

واختتم بلاغ الكوديم: “نتمنى كذلك للنادي المكناسي لكرة القدم مسيرة موفقة ضمن كوكبة صفوة الاحتراف الأول مع إطار وطني سيتم الإعلان عن اسمه لاحقا بعد إجراءات الاتفاق المبدئي والتعاقد النهائي”.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى