أخبار عربيةسلايدر

السلامي: سعيد جدًا بقيادة منتخب الأردن وعموتة أخي نحن نتبادل الخبرات ولكل منا أسلوبه

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

عبّر الإطار الوطني جمال سلامي، المدرب الجديد للمنتخب الأردني الأول، عن سعادته بقيادة “النشامى” ، متحدثًا عن العلاقة الكبيرة التي تجمعه بالحسين عموتة الذي سلمه المشعل.

وقال سلامي في الندوة الصحفية الخاصة بتقديم السلامي لوسائل الإعلام اليوم الأربعاء: “سعيد جدًا بالتواجد في الأردن، وممتن لاختياري من قبل الاتحاد الأردني، لقيادة المنتخب الوطني وتحقيق الأهداف المطلوبة وإسعاد الجماهير الأردنية”.

وأضاف: “المرحلة السابقة كانت مهمة لبناء هذا المشروع، وما تحقق في كأس آسيا مرحلة مهمة جدًا، أعرف كثيرًا قدرات المنتخب الأردني، المرحلة المقبلة صعبة وعلينا التحضير الجيد، لا نمتلك وقتا كافيًا ، لكن نمتلك منتخبًا معروفًا والكل يعرف قوة المنتخب الأردني”.

وتابع السلامي: “الحسين عموتة أخي وصديقي، نتبادل المعلومات ونتشارك خبراتنا، أتابع المنتخب الأردني منذ مباراة النرويج الماضية، وكنا على تواصل دائم مع عموتة وطاقمه”.

وواصل:” سمي كان على طاولة الاتحاد الأردني لكرة القدم قبل مجيء عموتة، ولكن كانت لدي ظروفي الخاصة، الآن أنا مستعد ولدي الطموح للمساهمة في إنجاح المشروع”.

وأردف:” غدا سألتقي مع اللاعبين وأخبرهم عن البرنامج الذي وضعناه من أجل المرحلة المقبلة، إن المنتخب الأردني يمتلك جيلا مميزا وهذا ما شجعني على قبول هذه المهمة”.

واختتم: “أنا وعموتة نختلفُ تقنيًا، لكل مدرب تصوراته وأسلوبه، عموتة نجح في المرحلة السابقة، والآن ننتظر المرحلة المقبلة لمواصلة النجاح”.

جدير بالذكر، أن الاتحاد الأردني للعبة، تعاقد مع الإطار الوطني جمال سلامي لقيادة منتخب النشامى، بعقد يمتدُ لثلاث سنوات، وذلك خلفًا لمواطنه الحسين عموتة.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى