أخبارسلايدر

آيت منا يُقدم مشروعه ولائحة مكتبه لمنخرطي الوداد لرئاسة النادي

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

قدم هشام أيت منا، المرشح لرئاسة فريق الوداد الرياضي، أمس الخميس، مشروعه ولائحة مكتبه لمنخرطي النادي، وذلك خلال اجتماع عقد بإحدى فنادق مدينة الدار البيضاء.

ووعد أيت منا المنخرطين بإعادة هيكلة الفريق من الجديد، بإجراء مجموعة من التغييرات بمركب محمد بنجلون، وذلك بالتعاقد مع مدير عام للنادي ومسؤول عن اللوجيستيك، إلى جانب الاهتمام بشكل كبير بمدرسة الفريق بتعيين مؤطرين من اللاعبين السابقين.

وأكد أيت منا أنه سيعمل على إبرام صفقات جديدة مع المستشهرين لدعم الفريق ماليًا، إلى جانب التعاقد مع شركات للألبسة الرياضية وافتتاح محل تجاري لأقمصة النادي بمعايير جيدة.

وكشف المرشح الجديد للقلعة الحمراء عن لائحة مكتبه المسير في حال انتخابه كرئيس، حيث احتفظ بسعد الدريب الذي اشتغل في المرحلة السابقة مع كل من سعيد الناصيري وعبد المجيد برناكي، إلى جانب ادريس حسا من المكتب السابق، مع إضافة عناصر جديدة.

جدير بالذكر، أن إدارة الوداد توصلت بخمسة ترشيحات لرئاسة النادي، ويتعلق الأمر بكل من هشام آيت منا، أنس كورامي، الناسك كرام، عطيل توزر وسعد الله ياسين، علمًا أن الفريق سيعقدُ الجمع العام يوم 3 يوليوز القادم، من أجل انتخاب رئيس جديد خلفا لعبد المجيد برناكي الذي قدم استقالته من منصبه.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى