سلايدركأس العرش

“كورفا سود”: يجب اتباع تعليمات “الكورفا” وغايتنا العودة بالكأس والاحتفال بها

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أكدت الفصائل المشجعة لنادي الرجاء الرياضي، “كورفا سود” على ضرورة ضبط النفس والتحلي بالمسؤولية واتباع تعليمات “الكورفا” فيما يخص مباراة اليوم أمام الجيش الملكي لحساب نهائي كأس العرش.

وأصدرت “الكورفا سود” بلاغًا تُطالب فيه الأنصار الرجاوية بتفادي أي مناوشات مع جمهور الفريق الخصم أو الساكنة المحلية لمدينة أكادير، وتفادي كل أعمال الشغب وأشكال الاستفزازات داخل مواقع التواصل الاجتماعي مع التأكيد على أن سلامة الجميع يجب أن تكون أولوية ضرورية.

وقال بلاغ النسور الخضر: “ ندعو الجهات المسؤولة عن التنظيم إلى اتخاذ تدابير استثنائية ومتكاملة تشمل جميع مراحل المباراة، بدءا من تنقل الجماهير إلى الملعب حتى مغادرتهم بأمان، في احترام تام لكرامة المشجع داخل وخارج الملعب وحتى أثناء التنقل، مع تحسين ظروف ولوج الملعب بما يعكس قدرة بلادنا على تنظيم التظاهرات العالمية”.

وأضاف البلاغ: ” علينا الالتزام بالضوابط التنظيمية وتحملنا لمسؤوليتنا التاريخية، وكلنا ثقة في الجماهير الرجاوية من أجل تطبيق ذلك فغايتنا هي العودة بالكأس والاحتفال بها لاغير”.

للإشارة، فإن اللجنة المنظمة، طرحت تذاكر المباراة بشكل مجاني، لأنصار الرجاء الرياضي والجيش الملكي، علمًا أن اللقاء سيجرى اليوم الاثنين على أرضية ملعب “أدرار” بأكادير على الساعة الخامسة عصرًا.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى