أخباركوبا أمريكا

الأرجنتين تفوز بكوبا أمريكا بهدف مارتينيز

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

فازت الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي بكأس كوبا أمريكا بتغلبها على كولومبيا (1-0، بعد الوقت الإضافي) يوم الأحد في ميامي (فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)، بفضل هدف لاوتارو مارتينيز.

خرج ليونيل ميسي مصابًا في الدقيقة 66، ولم يستطع كبح دموعه عندما جلس على مقاعد البدلاء، قبل أن يستعيد ابتسامته بعد فوز فريقه.

بدأت المباراة بتأخير يزيد عن ساعة بسبب حوادث أمام الملعب.

قالت شرطة مقاطعة ميامي-ديد في بيان: “واجهنا عدة حوادث في ملعب هارد روك قبل فتح الأبواب للنهائي. هذه الحوادث نتجت عن سلوك غير منضبط من المشجعين الذين حاولوا دخول الملعب (…) نحن نتبع سياسة عدم التسامح مع الانضباط”.

وقعت حوادث كبيرة قبل ساعتين من بدء المباراة عندما حاول مئات المشجعين، معظمهم كولومبيون، دخول الملعب بدون تذاكر، وفقًا للمنظمين.

وداع دي ماريا بينما يبقى مستقبل ميسي غامضًا، على الرغم من عدم استبعاده الاستمرار مع المنتخب حتى كأس العالم 2026، فإن زميله أنخيل دي ماريا، الذي خرج أيضًا بالبكاء في الدقيقة 117، يعرف أن هذه هي آخر مباراة له مع المنتخب.

قال اللاعب السابق لباريس سان جيرمان: “حلمت بالوصول إلى النهائي والفوز به، ثم التوقف بهذه الطريقة”.

تقدمت الأرجنتين بضع دقائق قبل ذلك: جيوفاني لو سيلسو، بتمريرة من لياندرو باريديس، مرر كرة طويلة إلى لاوتارو مارتينيز الذي سدد كرة ناجحة من يمين منطقة الجزاء. دخل الثلاثة اللاعبين الرئيسيين في هذه العملية كبدلاء خلال المباراة.

تم الاحتفال بالفوز من قبل آلاف الأرجنتينيين الذين تجمعوا أمام المسلة في بوينس آيرس. كما تميزت الفترة التي سبقت المباراة بوفاة مشجع يبلغ من العمر 29 عامًا، الذي سقط عندما حاول تسلق هيكل أمام المسلة ليرفع علمًا.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى