أخبارسلايدر

العلواني يُتوج بلقب كأس العرش للدراجات

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تُوج الدراج المغربي إدريس العلواني من نادي الإسماعيلية بمكناس، بلقب كأس العرش لسباق الدراجات على الطريق في فئة الكبار لموسم 2024.

ونظمت الجامعة المغربية للدراجات بمدينة سوق السبت أولاد النمة هذه البطولة، التي شهدت احتلال عدنان عربية من نادي الكوكب المراكشي المركز الثاني، ومحسن الرحايلي من نادي الأدهم القطري المركز الثالث.

وفي فئة أقل من 23 سنة فاز العلواني بالسباق، الذي جرى على مدار مغلق طوله 3.7 كيلومترات، فيما احتل كمال الدحيم من فريق الدشيرة الجهادية المركز الثاني، والمهدي العرباوي من نادي الكوكب المراكشي المركز الثالث.

وفي سباق الفتيان حصل الشكري عثمان من نادي العجلة الذكية بالمحمدية على المركز الأول، تبعه البوعليوي إسماعيل الذي حل بالمركز الثاني، وأزبيط عبد الله بالمركز الثالث، وكلاهما من نادي الإسماعيلية المكناسي.

أما في فئة الصغار، فقد فاز ريان التراد من نادي أكادير بالمركز الأول، وحل ثانياً العزوزي أنور من نادي أمل سوق السبت، واحتل وليد أوست من نادي الإسماعيلية المكناسي المركز الثالث.

كما فاز هشام السفري من نادي بوسيجور بالدار البيضاء بسباق المخضرمين، تلاه عبد الجابر بنخالوف من نادي العجلة الذهبية، وخالد بمدان من نادي شباب مراكش في المركز الثالث.

وفازت في فئة الصغيرات خديجة محاح من نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي بالمركز الأول، تلتها ابتسام بودينة من نادي حسنية جرسيف التي حلت بالمركز الثاني، والحداجي هدى بالمركز الثالث.

وفي فئة الشابات فازت مريم بنعيطونة من شباب سوق السبت بالسباق، وحلت خلفها هبة بخاخ من نادي حسنية جرسيف، فيما جاءت مريم عمراوي من نادي أمل سوق السبت في المركز الثالث.

للإشارة، فإن هذه البطولة تُعتبر الأولى من نوعها في مدينة سوق السبت أولاد النمة، مما أضفى على الحدث الرياضي أهمية خاصة وزاد من حماسة المشاركين والجمهور.

 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى