أخبارسلايدر

قرارات جديدة من المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

نشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بلاغًا عبر موقعها الرسمي، تؤكد به عن المصادقة على الصيغة النهائية المقترحة لقانون منح الرخص للأندية، والتعديلات المقترحة من اللجنة المشتركة على قانون الانضباط الرياضي وقانون المنافسات.

ووفقًا لبلاغ الجامعة، فإن المكتب المديري اتخذ عدة قرارات تهم إيداع العقود الرياضية بالمنصة الرقمية المعدة لهذه الغاية داخل أجل 15 يوما ابتداء من تاريخ التوقيع المصحح.

وحسب المصدر ذاته، أن الاجتماع تناول اعتماد ورقة المباراة الرقمية وتعميمها على مستوى العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، وكرة القدم النسوية وكرة القدم المتنوعة، وذلك خلال الموسم الرياضي 2024-2025.

وأوضح البلاغ، أن المكتب تطرق إلى تحديد فترة إجراء المباريات الإقصائية الخاصة بمنافسات كأس العرش بالنسبة للعصب الجهوية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، في أجل لا يتجاوز نهاية شهر دجنبر من كل موسم رياضي.

وبهذه المناسبة تحدث فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن وضع المملكة المغربية ملف تنظيم “كأس العالم 2030” لدى مكتب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في باريس، رفقة إسبانيا والبرتغال.

وأشار البلاغ إلى أن رئيس الجامعة دعا جميع المتدخلين في الشأن الكروي المغربي إلى “الانخراط في هذا المشروع، الذي سيعرف إنجاز مجموعة من مشاريع البنية التحتية، من ملاعب ومراكز تدريب وطرق ونقل بين المدن وفنادق وغيرها”.

 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى