المنتخبسلايدر

الملك محمد السادس يبعثُ برقية تهنئة إلى المنتخب المغربي الأولمبي بعد تتويجه بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة للمنتخب الوطني المغربي الأولمبي، بعد تتويجه بالميدالية البرونزية لأول مرة في تاريخه، في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، عقب فوزه الكبير على المنتخب المصري بنتيجة ستة أهداف مقابل صفر، لحساب مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وجاء في البرقية التي بعثها صاحب الجلالة الملك محمد السادس للعناصر الوطنية: “فيَطيب لنا أن نتقدم إليكم بتهانئنا الحارة بمناسبة ظفركم بالميدالية النحاسية خلال دورة الألعاب الأولمبية 2024 بِباريس'”.

وقال جلالة الملك: “ولا يَسعنا أمام هذا الإنجاز الأولمبي الأول من نوعه لكرة القدم المغربية، إلا أن نشيد بما قدّمتموه طيلة هذه البطولة من مستوى رفيع وأداء ماتع، وبما أبنتم عنه من روح تنافسية عالية، وغيرة وطنية صادقة تجسّدت في عزيمتكم القوية على تأكيد المَكانة المُتميزة والمتألقة، التي أضحت تحتلّها رياضة كرة القدم المغربية قاريا ودوليا”.

وأضاف جلالته: “وإذ نُجدد لكم ولكلّ من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز المشرف، أصدق تهانينا وتنويهنا، لنرجُو لكم مزيدا من التألق وكامل التوفيق في مواصلة مِشواركم الرياضي الواعد، مشْمولين بسابغ عطفنا وسامِي رضانا”.

 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى