أخبارسلايدر

بيريز: كأس السوبر سيحفزُ اللاعبين على تقديم الأفضل بالموسم الجديد ومبابي سعيد جدًا معنا

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تحدث رئيس نادي ريال مدريد لكرة القدم، فلورنتينو بيريز، عن لقب كأس السوبر الذي تُوج به “الفريق الملكي” أمس الأربعاء، على أنه سيحفز لاعبي الفريق على بذل المزيد من الجهد من أجل الحصول على المزيد من الألقاب في الموسم الجديد.

وافتتح الأوروغواياني فالفيردي التسجيل للريال، قبل أن يضيف النجم الفرنسي كيليان مبابي الهدف الثاني، ليحرز الأولى أهدافه مع الملكي خلال ظهوره الأول بقميصه.

وقال بيريز في القناة الرسمية للنادي الملكي:“أنا سعيد جدا لقد بدأنا الموسم، هذا هو اللقب الأول وسيشجعنا على تقديم أفضل ما لدينا”.

وأضاف:” هذا اللقب سيمنحنا الطاقة لمواجهة موسم سيكون صعباً للغاية”.

وتابع:”ويسعى الريال خلال الموسم الجديد للاحتفاظ بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني، الذين توج بهم في الموسم الماضي، كما يعتزم الفريق المشاركة أيضا في كأس ملك إسبانيا و”كأس إنتر كونتيننتال” ثم كأس العالم للأندية.

وواصل بيريز :“حقيقة أن مبابي سجل هدفا في ظهوره الرسمي الأول بقميص ريال مدريد وهو ما سيمنحه حافزاً كبيراً لتقديم موسم جيد، إنه سعيد جداً، لقد كان مسروراً عندما حصل على ميداليته،
وليس من السهل التسجيل في المباراة الرسمية الأولى، وقد بدأ مسيرته في نادينا بأفضل شكل ممكن”.

واختتم بيريز حديثه: “أنا متحمس لكل شيء ، يتعين علينا مواصلة العمل الجاد كما فعلنا العام الماضي وسنجني الثمار، لدينا فريق رائع وليس هناك أدنى شك في ذلك”.

جدير بالذكر، أن ريال مدريد تُوج بلقب كأس السوبر الأوروبي، عقب فوزه بهدفين لصفر على أتالانتا الإيطالي أمس الأربعاء، في العاصمة البولندية وارسو.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى