اسود العالمسلايدر

دياز: نحن في ريال مدريد مثل العائلة و “سانتياغو بيرنابيو” أفضل ملعب في العالم

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تحدث النجم المغربي إبراهيم دياز، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، عن فرحته بقيادة الفريق الملكي للفوز على ضيفه بلد الوليد بثلاثية مساء الأحد، بملعب “سانتياغو بيرنابيو”، بعدما سجل الهدف الثاني، وكان وراء التمريرة التي أعطت الهدف الثالث من قدم البرازيلي إندريك.

وقال دياز في تصريح للقناة الرسمية لريال مدريد : “البداية كانت صعبة، ولكن بعد ذلك دخلنا في الإيقاع، ولعبنا بشكل جيد، لقد كانت مباراة رائعة للفريق في الشوط الثاني، ونحن سعداء بالنقاط الثلاث”.

وأضاف: “كنت أعلم أن ميليتاو سيضعها هناك، لأنه غالبًا ما يفعل ذلك في التدريبات، رأيت المدافع قادمًا وضربتها برأسي، عندما رأيت ذلك اقترب حارس المرمى، وقمت بتسديد الكرة عالياً”.

وتابع دياز: “أنا سعيد جدًا بوجود هؤلاء اللاعبين الموهوبين الرائعين في الفريق، كما أقول دائما، إننا عائلة، نحن جميعًا نسير في نفس الاتجاه، ونقاتل من أجل نفس الشيء، للفوز بالألقاب والاستمرار في التفوق. صنعنا التاريخ مع أفضل نادٍ في العالم على المستوى الفردي، ويسعدني أن أتمكن من المساهمة أكثر رفقة الميرنغي”.

وواصل: البيرنابيو إنه موطننا، أفضل ملعب في العالم، لا يمكنني إلا أن أقول إن اللعب هنا لا يصدق، كل شيء رائع، الفوز على أرضنا أمر سهل لأن لدينا جماهير تقف إلى جانبنا”.

جدير بالذكر، أن غياب الإنجليزي جود بيلينغهام بسبب الإصابة، وحضور النجمين الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي فينيسيوس جونيور، ارتدى كل من الأوروغوياني فالفيردي و(البديلان) المغربي إبراهيم دياز والبرازيلي الواعد إندريك، ثوب الإجادة في اللقاء، عقب تسجيلهم أهداف الفريق الملكي في الدقائق 50 و88 والسادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني على الترتيب.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى