المنتخبسلايدر

الركراكي: أكرد لاعب مُهم بالنسبة لنا وأوناحي مختلف وأنا أثق فيهما كثيرًا

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تحدث الناخب الوطني، وليد الركراكي، اليوم الخميس، في الندوة الصحافية التي عقدها بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، على هامش الكشف عن قائمة “الأسود” لخوض مباراتي الغابون وليستو الشهر المقبل، عن وضعية نايف أكرد وعز الدين أوناحي مع أنديتهما، بعدما خرجا من حسابات وست هام وأولمبيك مارسيليا على التوالي.

وقال الركراكي:” وضعية أكرد وأوناحي معقدة جدًا بالنسبة لي، وأنا على تواصل دائم معهما”.

وأضاف: “أتمنى أن يجدا الحل في 48 ساعة القادمة، وأن يخرج كل واحد منهما من هذه الظرفية، أكرد لاعب مهم بالنسبة لي، وأوناحي لاعب مختلف سنرى هل سيكون قادرا على لعب مباراة كاملة أو لا، وفي هذا الوقت كان يجب أن أظهر لهما حجم ثقتي بهما”.

وتابع: “هناك مجموعة من الأندية ترغب في التعاقد معهما لكنهما يرفضان رغم القيمة المالية للعروض، ويبحثان عن أندية بتنافسية كبيرة”.

وواصل الركراكي:” مواجهتي الغابون وليسوتو القادمتين، سأمنحُ خلالهما الفرصة لبعض الأسماء، رغم أنهما رسميتين، لكنني سأعتبرها بطابع ودي، باعتبار أن المنتخب المغربي متأهل سلفًا إلى كأس إفريقيا القادمة بالمغرب.

جدير بالذكر، أن وليد الركراكي أعلن صباح اليوم، عن القائمة الرسمية المستدعاة للمعسكر الإعدادي القادم في فترة التوقف الدولي، تأهبًا لمباراتي الغابون وليسوتو لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى