أخبارسلايدر

إلترا وينرز تدعو الجماهير الودادية للوقوف خلف الفريق ودعمه للعودة إلى منصات التتويج

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

دعا الفصيل المشجع لنادي الوداد الرياضي، “أولترا وينرز” جميع الأنصار الودادية إلى الصبر والدعم الكبير للفريق من أجل العودة إلى منصات التتويج في الموسم الجديد الذي ينطلق اليوم الجمعة.

ووجه “وينرز” عبر بلاغ رسمي نشره عبر صفحته الرسمية، العديد من الرسائل للجماهير الودادية حيث قال :”ما عاشه الفريق الموسم الماضي، أوجب التوقف لإعادة ترتيب الأوراق، من خلال عقد الجموه العامة وانتخاب رئيس جديد من قبل المنخرطين، إلى جانب التعاقد مع مدرب تفاءل الجميع بقدومه، وأيضا الانتدابات التي ستمحو الفترة “السوداء” في آخر موسم، وإعادة الاعتبار للفريق.

وأوضح الفصيل المساند لنادي الوداد أن جزء كبير من تصوره عاينها في الفترة الأخيرة، ويتطلع أن يستمر نجاح الفريق مستقبلا؛ مشيرا إلى أنه من الضروري توفير ظروف الاشتغال وحماية صورة النادي من “الأعداء” الذين استهدفوه الموسم الماضي علانية، على حد قولهم.

وبخصوص التعاقد مع الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، كتب “وينرز”: “أما المدرب الذي قبل التحدي رغم صعوبته فنحن سنكون سندا له و للاعبين من أجل تحقيق الانتصارات و اعتلاء منصات التتويج مجددا.

ووجه “وينرز” رسالة للجماهير، قائلا: إن كانت الأطراف المتغيرة في المعادلة قد باشرت مهامها، فالطرف الثابت الذي لا يتغير بتغير الزمان مطالب بتحمل مسؤولياته كاملة اتجاه ناديه. و حديثنا هنا عنا نحن جماهير النادي و حصنه الوفي.. نحن مطالبون أولا بأن نكون واعيين بحساسية المرحلة الانتقالية التي يمر منها نادينا. فهي مرحلة تتطلب منا الصبر و الحِلم عوض الاندفاع و تبادل الاتهامات و الشتائم عند أول هزيمة”.

واختتم: “مرحلة تتطلب منا أن نكون عنصرَ بِناءٍ لا هدم، عنصرَ لَمِّ الشمل لا التفرقة. و أول ما يمكننا القيام به هو اقتناء بطائق الاشتراك لتُلعب مبارياتنا داخل الميدان أمام مدرجات مملوءة تبث الرعب في الخصوم وتعطي لفريقنا دفعة معنوية و مادية في آن واحد. و إن كان هذا الموسم موسم تأكيد الوفاء للوداد فهو أيضا موسم يُنتظر منا جميعا أن نؤكد فيه على الصورة الحضارية التي ارتبطت دائما بجمهور الوداد و ذلك عبر الالتزام بتعليمات المجموعة و تجنب كل سلوك قد يقود إلى انفلاتات نحن في غنى عنها و قد تترتب عنها عقوبات تمس بالنادي و أخرى تمس بحرية الفرد و كلاهما لا نتمناه”.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى