أخبار العالمسلايدر

الفيفا تختارُ هذا التاريخ موعدًا لإجراء قرعة كأس العالم للأندية 2025

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، موعد إجراء مراسم قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي تحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية ك، بمشاركة 32 فريقًا.

وأفادت تقارير صحفية، أن الاتحاد الدولي للعبة حدد يوم 9 دجنبر المقبل، موعدًا لإجراء قرعة كأس العالم للأندية 2025، حيث ستقام مراسيمها في أمريكا.

وسيلعبُ الموندياليتو في تاريخ 15 يونيو و13 يوليوز، حيث ستعرف مشاركة 32 فريقاً من مختلف أنحاء العالم، من بينها ممثل المملكة المغربية الوداد الرياضي، والأهلي المصري، الترجي التونسي، وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بالإضافة إلى ريال مدريد ومانشستر سيتي وإنترناسيونالي وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ ويوفنتوس وأندية أخرى.

وستعرفُ النسخة المقبلة مشاركة 32 فريقًا، بواقع 4 مقاعد لقارة إفريقيا، وأربعة لآسيا، و12 مقعدًا لأوروبا، و4 مقاعد لأمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، ومقعدا لأوقيانوسيا، و6 مقاعد لأمريكا الجنوبية، ومقعد للدولة المستضيفة.

وستشهد النسخة المقبلة تواجد 8 مجموعات تضم كل منها 4 فرق تلعب بنظام الدوري من مباراة واحدة، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16.

جدير بالذكر، أن مرحلة خروج المغلوب من مباراة ستقام من مباراة واحدة، حتى حدود المباراة النهائية، علما أن المسابقة ستعرف إلغاء مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى