أخبار العالمسلايدر

الفيفا يكشفُ عن الشعار الجديد لكأس العالم للأندية

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الأربعاء، عن إطلاق شعار جديد للنسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2025.

وستشهد هذه التظاهرة العالمية مشاركة 32 فريقا من مختلف القارات، مما يعكس توجه الفيفا نحو توسيع نطاق المنافسة وتعزيز مكانة كرة القدم على الصعيد العالمي.

ويستوحي الشعار الجديد من روح كرة القدم وتاريخها العريق، إذ يجمع بين الأحرف الأولى من اسم البطولة “CWC” في تصميم دائري مبتكر.

وصرح جياني إنفانتينو، رئيس الفيفا، بأن هذا الإعلان يمثل لحظة استثنائية وبداية حقبة جديدة في عالم كرة قدم الأندية، داعياً الجماهير إلى إظهار شغفهم ودعمهم لأنديتهم على المسرح العالمي.

واختار فيفا أغنية “Freed from Desire” للمغنية الإيطالية غالا كهوية صوتية للبطولة، وذلك بسبب شعبيتها الواسعة بين عشاق كرة القدم حول العالم.

وفي إطار جهود تعزيز التواصل مع الجماهير، أعلنت الفيفا عن إطلاق حسابات مخصصة للبطولة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، المتعلقة بالملاعب المستضيفة وكأس البطولة الجديدة والقرعة وآلية بيع التذاكر.

وبهذا الإعلان، يؤكد الاتحاد الدولي لكرة القدم على التزامه بتطوير عالم المستديرة وتوسيع آفاقها، مما يبشر بنسخة استثنائية من كأس العالم للأندية تجمع نخبة الفرق العالمية في منافسة قوية على أرض الولايات المتحدة الأمريكية.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى