سلايدركأس العالم

مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي يخوضُ المران الأخير استعدادًا لمواجهة طاجيكستان اليوم الإثنين

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أجرى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مساء أمس الأحد، آخر حصة تدريبية استعدادًا لمباراته المرتقبة اليوم الاثنين ضد منتخب طاجيكستان، في إطار اليوم الأول من منافسات المجموعة الخامسة ضمن النسخة العاشرة من نهائيات كأس العالم، التي تستضيفها أوزبكستان في الفترة ما بين 14 سبتمبر و6 أكتوبر 2024.

وخلال هذه الحصة التدريبية، وضع المدرب هشام الدكيك اللمسات الأخيرة على تشكيلته، تأهبًا لمواجهة اليوم التي ستقام في قاعة “هومو أرينا” بمدينة طشقند، في الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي (الرابعة عصرًا بالتوقيت المغربي).

ويمثل المغرب القارة الإفريقية في هذه البطولة كحامل للقب الإفريقي في النسخ الثلاث الأخيرة (2016، 2020، و2024)، إلى جانب منتخبي أنغولا وليبيا.

وكان المنتخب الوطني قد وصل إلى طشقند في 2 سبتمبر، لمنح اللاعبين وقتًا كافيًا للتأقلم مع الأجواء المحلية.

وسيتنافس في المجموعة الخامسة إلى جانب البرتغال، حامل اللقب، ومنتخبي بنما وطاجيكستان.

وتعد هذه المشاركة الرابعة للمغرب في كأس العالم بعد مشاركاته في 2012 بتايلاند، و2016 بكولومبيا، و2021 في ليتوانيا، حيث حقق حينها أفضل نتيجة له بالوصول إلى ربع النهائي وخسارته بصعوبة أمام البرازيل بهدف دون رد.

ويدخل المنتخب المغربي هذه النهائيات بخبرة كبيرة وطموح لتحقيق إنجاز تاريخي، ويؤكد حضوره كقوة بارزة على الساحة العربية والأفريقية، مع تطلعات لتقديم أداء متميز في هذه البطولة العالمية.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى