المنتخبسلايدر

الدكيك: مباراة بنما حاسمة وسنعملُ على تعزيز قوتنا وتجنب أخطاء مباراة طاجيكستان

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تحدث هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، عن أهمية مباراة المنتخب ضد بنما، المقرر إجراؤها غدًا الخميس في الساعة 13:30، لضمان التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم “أوزبكستان 2024”.

وفي تصريح على هامش الحصة التدريبية الأخيرة للفريق الوطني، قال الدكيك: “مباراة بنما مصيرية، ستشهد نفس الحدة التي ظهرت في اللقاء الأول، لأنها الفرصة الأخيرة لمنتخب بنما، وفي حال خسارته سيخرج من البطولة، فا كنحن مستعدون لجميع السيناريوهات ونتمنى أن نكون في أفضل جاهزية”.

وأضاف الدكيك: “لا يمكننا توقع مباريات سهلة في كأس العالم، بالنسبة لنا، الفوز في هذه المباراة سيضمن لنا التأهل المباشر إلى الدور الثاني، وهذا هدف مهم جدًا”.

وتحدث عن الإصابات قائلًا: “للأسف، عثمان الإدريسي خارج المنافسة بعد تعرضه لإصابة قوية في الكاحل، لا يمكننا الآن استبداله، وسنخوض مباراة بنما بنفس العناصر التي شاركت في اللقاء الأول، باستثناء الإدريسي وبوريط”.

كما أشار إلى الأخطاء التي ارتكبها المنتخب في مباراته ضد طاجيكستان، قائلاً: “لقد كانت هناك بعض الضغوط والتوترات، والجمهور أثر على اللاعبين، لكننا تمكنّا من تحقيق الفوز وهذا هو الأهم.

واختتم:” سنعمل على تصحيح تلك الأخطاء أمام بنما، ونتوقع مواجهة قتالية من جانبهم، ولكننا مستعدون تمامًا لهذه المباراة”.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى