سلايدركأس العالم

كأس العالم للفوتسال.. تأهل منتخبات البرازيل وتايلاند وباراغواي إلى دور الـ16

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تأهلت منتخبات البرازيل وتايلاند وباراغواي إلى دور ثمن النهائي في كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة المقامة في أوزبكستان، وذلك بعد منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات التي جرت أمس الثلاثاء.

وأكد المنتخب البرازيلي، الذي حقق فوزاً ساحقاً في الجولة الأولى على كوبا بنتيجة (10-0) يوم السبت الماضي، استمراره في تقديم مستويات مميزة بالفوز على كرواتيا بنتيجة (8-1) ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وبذلك تصدر المنتخب البرازيلي، المتوج باللقب في خمس نسخ من أصل تسع، المجموعة بالتساوي في النقاط مع تايلاند، التي حققت هي الأخرى انتصاراً كبيراً على كوبا بنتيجة (10-5).

وبهذه النتائج، ضمن المنتخبان البرازيلي والتايلاندي التأهل، بينما فقدت كوبا وكرواتيا فرص المنافسة على التأهل.

من جهة أخرى، واصل منتخب باراغواي تقديم عروضه القوية بفوزه الثاني على التوالي، حيث تغلب على المنتخب الأوزبكي، البلد المضيف، بنتيجة (4-1)، ليتصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، مبتعداً بفارق 4 نقاط عن هولندا صاحبة المركز الثاني، والتي سجلت تعادلاً ثانياً ضد كوستاريكا، التي تملك نقطة وحيدة، كما هو حال أوزبكستان.

يُذكر أن المنتخبات التي تحتل المركزين الأول والثاني في مجموعاتها تتأهل إلى دور الثمن، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى