أخبارسلايدر

ميشنيفيتش: فقدنا العديد من الكرات بعد التسجيل بسبب الاستعراض وهذا يحدثُ أيضًا مع الرجاء

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أعرب تشيسلاف ميشنيفيتش، مدرب نادي الجيش الملكي، عن استيائه من ميل اللاعبين المغاربة للاستعراض بدلاً من التحلي بالواقعية بعد التقدم في النتيجة.

وأشار المدرب البولندي إلى مباراة فريقه الأخيرة أمام المريخ السوداني، التي انتهت بفوز الجيش الملكي 2-0، حيث أبدى انزعاجه من نزعة لاعبيه للعب الاستعراضي، مما أدى إلى فقدانهم الكرة في مواقف وصفها بأنها “سهلة”.

وفي تصريحاته الإعلامية، قال ميشنيفيتش: “أشعر بالغضب لأنه عندما نلعب بشكل جيد نفقد الكرة في مواقف غير خطيرة، ألاحظ ذلك عبر التلفاز، فاللاعب المغربي عندما يتقدم بهدف أو هدفين يميل إلى اللعب الاستعراضي، وهذا ما يحدث أيضًا مع فريق الرجاء”.

وأضاف: “هذه ليست الطريقة الأوروبية التي تعتمد على الواقعية، يجب أن نكون أكثر واقعية، لأننا عندما نواجه فرقًا كبرى ونفقد الكرة في وسط الملعب، سنتعرض لتلقي الأهداف”.

وتابع قائلاً: “خسرنا ما يقارب 6 كرات في وسط الملعب في مواقف سهلة وبدون ضغط من الخصم، بسبب التمريرات الصعبة، مما وضعنا في مواقف خطرة”.

واختتم: “نحن نعمل مع اللاعبين منذ شهرين، وأصبحت الآن على دراية بالمدينة واللاعبين والجماهير والصحفيين، هذا أمر جيد بالنسبة لنا بعد وصولنا إلى دور المجموعات لأول مرة منذ 17 عامًا، وصنعنا التاريخ اليوم”.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى