دوري الأبطالسلايدر

الجيش الملكي يتأهلُ إلى دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد انتصاره على المريخ السوداني

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تأهل نادي الجيش الملكي إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على نادي المريخ السوداني بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب في جنوب السودان بالتعادل الإيجابي (2-2).

وبدأ فريق الجيش الملكي المباراة بضغط هجومي قوي على دفاع الفريق السوداني، حيث كثف أصدقاء القائد ربيع حريمات من هجماتهم سعياً لتسهيل مهمة التأهل.

ونجح اللاعب أحمد حمودان في تسجيل الهدف الأول للفريق المغربي في الدقيقة 44.

اعتمد فريق المريخ على الهجمات المرتدة، لكنها لم تشكل خطورة حقيقية على الحارس أيوب الخياطي، الذي حافظ على نظافة شباكه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجيش الملكي بهدف دون رد.

وفي الدقيقة 61، تمكن اللاعب الكونغولي جويل بيا من تسجيل الهدف الثاني لصالح الجيش الملكي، ليضمن بذلك الفريق المغربي الفوز بنتيجة (2-0) والتأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) أعلن عن موعد سحب قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية لموسم 2024-2025، حيث سيتم إجراء القرعة يوم الاثنين 7 أكتوبر في مقر “الكاف” بالعاصمة المصرية القاهرة.

تجدر الإشارة أن فريق الرجاء الرياضي تأهل هو الآخر إلى دور المجموعات بعد فوزه إياباً على نادي سامارتكس الغاني، وتعادله ذهاباً بنتيجة (2-2).

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى