سلايدركأس العالم

المنتخب المغربي داخل القاعة يتأهلُ لربع نهائي المونديال بفوز صعب على إيران ليضرب موعدًا ناريًا مع البرازيل

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة بعد تحقيقه فوزًا صعبًا على نظيره الإيراني بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت بعد زوال اليوم ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

وبهذا التأهل، سيواجه المنتخب المغربي نظيره البرازيلي في ربع النهائي يوم الأحد المقبل في المركب الرياضي العالمي بوخارا، وذلك ابتداءً من الساعة الواحدة والنصف زوالاً.

وشهدت المباراة تقدم المنتخب الإيراني في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول عبر هدف محمد حسين، ولكن المنتخب المغربي سرعان ما عدل النتيجة في الدقيقة السابعة عبر خالد بوزيد.

وأضاف المنتخب المغربي هدفًا ثانيًا بعد أن سجل لاعب المنتخب الإيراني علي ريزا رافعبور هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 11.

وعزز سفيان المسرار النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 17، فيما اختتم ادريس رايس الفيني الشوط الأول بهدف رابع قبل نهايته بثوانٍ.

وفي الشوط الثاني، قلص المنتخب الإيراني الفارق بتسجيل هدفين في الدقيقتين 21 و23، لينتهي اللقاء بفوز المغرب 4-3.

وتعرض المنتخب المغربي لإصابات خلال المباراة، حيث غادر خالد بوزيد الملعب في الدقيقة 14 بسبب إصابة في الفخذ الأيسر، لينضم إلى زملائه عثمان الإدريسي وإسماعيل أمزال الغائبين بداعي الإصابة.

يُذكر أن المنتخب المغربي تأهل إلى هذا الدور بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته الخامسة، بفوزين على طاجيكستان وبنما وخسارة أمام البرتغال، بينما تأهل المنتخب الإيراني متصدرًا مجموعته السادسة بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات على فرنسا، غواتيمالا، وفنزويلا.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى