البطولة الوطنيةسلايدر

سفيكو: لن أحمّل اللاعبين مسؤولية الخسارة.. الطاير: تفوقنا بفضل قراءتنا الجيدة للرجاء

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اعتذر المدرب البوسني، روسمير سفيكو، مدرب فريق الرجاء الرياضي، لجماهير الفريق عقب الهزيمة بنتيجة 3-1 أمام نادي اتحاد طنجة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية للدوري الاحترافي.

وخلال الندوة الصحفية ، عبر سفيكو عن أسفه للخسارة أمام الفريق الشمالي خارج ملعبهم، موضحًا أن تتابع المباريات في فترة زمنية قصيرة أثر على الحالة البدنية للاعبين.

وأكد المدرب أن الفريق لم يظهر بمستواه المعهود في الشوط الأول، ورغم محاولات تحسين الأداء في الشوط الثاني، إلا أن الأوان كان قد فات، مشيرًا إلى أن قلة الخيارات على دكة البدلاء أثرت بشكل واضح على أداء المجموعة.

وأضاف سفيكو: “أعتذر عن هذه الهزيمة، لقد ارتكبت بعض الأخطاء في هذه المباراة وسنعمل على تحسين الأداء في المستقبل، لقد حاولت إجراء بعض التغييرات، لكن لم أجد البدائل المناسبة في ظل المتاح لدينا حاليًا، لن ألوم اللاعبين وسنعمل على تصحيح الأخطاء في المباريات المقبلة”.

من جهته، أعرب هلال الطاير، مدرب اتحاد طنجة، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب الرجاء، مهدياً هذا الانتصار للجماهير التي غابت عن الملاعب لفترة طويلة.

وأشار الطاير إلى أن فريقه نجح في دراسة الخصم بشكل جيد، وفرض ضغطًا عالياً منذ بداية المباراة، مما مكنهم من تسجيل الأهداف في وقت مبكر.

وأشاد الطير بمجهود اللاعبين وعطائهم خلال المباراة، معتبرًا أن هذا الفوز يعود الفضل فيه للمجموعة بأكملها.

وتابع الطاير قائلاً: “في اتحاد طنجة نؤمن بقدراتنا ونحترم خصومنا دون مبالغة، لدينا نجوم في الفريق، والمجموعة والتكتيك المنضبط هما أساس قوتنا، من المهم منح الفرصة للاعبين الشباب ودعمهم، حتى وإن ارتكبوا أخطاء، لأنهم يمثلون مستقبل الفريق. أنا واثق من قدرة مجموعتي في المرحلة القادمة، ولكننا بحاجة لتعزيز صفوفنا ببعض العناصر في فترة الانتقالات الشتوية”.

واختتم الطاير تصريحه: “أنا سعيد جدًا بالانتصار الثاني في الدوري، فهو يمنحنا القوة والثقة للعمل بشكل أفضل، ويدفعنا للعمل من أجل الشعار وليس للأفراد”.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى