المنتخبسلايدر

لاعبو المنتخب المغربي للفوتسال بعد الإقصاء: نعتذرُ من الجمهور وسنستمر في العمل

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أعرب لاعبو المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، سفيان المسرار، سفيان الشعراوي، سفيان بوريط، وأنس العيان، عن شعورهم بالأسى بعد الإقصاء من دور ربع نهائي كأس العالم عقب الهزيمة أمام المنتخب البرازيلي.

وأشاروا إلى أنهم كانوا يطمحون للتأهل إلى نصف النهائي والمنافسة على لقب البطولة.

وأكد اللاعبون أن الفريق المغربي رغم النقص العددي في صفوفه، ظل مؤمناً بحظوظه في بلوغ نهائي كأس العالم، لكن المنتخب البرازيلي أظهر قوة كبيرة، وكانت التفاصيل الصغيرة هي الحاسمة في النهاية.

وقال سفيان المسرار: “نعتذر من الجمهور المغربي، لقد بذلنا قصارى جهدنا، ولكن كان واضحاً تأثير غياب اللاعبين المصابين، نجحنا في مجاراة نسق المنتخب البرازيلي، لكننا لم نتمكن من التعامل مع أهدافهم الكثيرة، نأمل أن تتفهم الجماهير وضعنا، فقد قدمنا كل ما لدينا”.

وأضاف أنس العيان: “أعطينا كل ما نملك، وكنا نطمح إلى التتويج بالكأس، نشكر الجماهير المغربية ونطلب منهم التفهم، لقد خضنا أكبر اختبار في حياتنا، لكن الحظ لم يكن إلى جانبنا، كنا الفريق الأفضل في المباراة، ولعبنا بشكل أفضل من المنتخب البرازيلي، ولكن لم نحقق الهدف، الآن نركز على الفوز بكأس العالم القادمة”.

من جانبه، أشار أنس الشعراوي إلى أن “المنتخب البرازيلي هو الأقوى عالمياً، لكننا عملنا بجد على كل ما كان مطلوباً منا، جميع اللاعبين قدموا كل إمكانياتهم بنسبة مائة في المائة، وسنواصل العمل للمستقبل”.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى