الدوري الفرنسيسلايدر

ببلاغ شديد اللهجة.. أولمبيك مارسيليا يعترضُ على قرار إيقاف بنعطية من الرابطة الفرنسية

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أعرب نادي أولمبيك مارسيليا عن رفضه لقرار لجنة الانضباط التابعة لرابطة الدوري الفرنسي، الذي يقضي بإيقاف مستشاره الرياضي مهدي بنعطية لست مباريات، ثلاث منها مع وقف التنفيذ.

وأصدر النادي بلاغًا شديد اللهجة عبر موقعه الرسمي، وصف فيه القرار بأنه “غير ملائم تمامًا”، مشيرًا إلى أن بنعطية لم يقم بأي أفعال يمكن تصنيفها ضمن إهانة الحكام أو تهديدهم خلال مباراة الفريق ضد أولمبيك ليون يوم 22 شتنبر الماضي.

وأوضح البلاغ أن النادي يجد القرار “غير مفهوم” ولا يتسق مع قرارات سابقة للجنة الانضباط في حالات مشابهة، حيث كانت الأحكام أخف، ما يزيد من استغراب النادي.

وأكد مارسيليا في البلاغ أنه “سيواصل الدفاع عن موقفه والتعبير عن رأيه متى ما دعت الحاجة”، في إشارة إلى معارضة العقوبات المفروضة على النادي بسبب الاحتجاجات المتعلقة بالتحكيم.

وكان مهدي بنعطية قد وجه انتقادات حادة لحكم مباراة مارسيليا وليون، بينوا باستيان، في الممر المؤدي لغرف الملابس عقب نهاية الشوط الأول، مطالبًا إياه باحترام الفريق ومتهمًا إياه بالتلاعب، كما أصدر تصريحات تشكك في نزاهة الحكم بعد نهاية اللقاء.

وفي تصريحات سابقة، قال بنعطية: “لست متفاجئًا بما حدث، فالعلاقة بين باستيان وليون ومارسيليا معروفة منذ الموسم الماضي، وما حدث في الجولة الأخيرة ليس مستغربًا”.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى