أنديةسلايدر

الطاير: نهدفُ للفوز على الجيش الملكي ونعتبرُ أنفسنا مجموعة متجانسة ونعملُ بجد

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

صرّح الإطار الوطني هلال الطاير، مدرب فريق اتحاد طنجة ، أن “النادي الطنجي” يتعامل مع المباريات في الموسم الحالي واحدة تلو الأخرى، مشيرًا إلى أن النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق الأزرق طبيعية من وجهة نظره.

وفي تصريح أدلى به لإحدى المواقع الالكترونية ، قال الطاير: “صحيح أننا نتصدّر ترتيب الدوري المغربي بعد مرور 6 جولات، على الرغم من التحديات الكبيرة التي واجهها الفريق، بما في ذلك منعه من التعاقدات، لكننا نعتبر أنفسنا مجموعة متجانسة ونعمل بجد”.

وأضاف: “لا أعتبر أننا حققنا إنجازات كبيرة بعد، فأنا دائمًا أتطلع إلى المستقبل وأحرص على أن نبقى متواضعين، الجميع يعلم قيمة النتائج التي حققناها، ولدينا تطلعات كبيرة”.

كما أشار إلى أن الفريق يركز حاليًا على مباراته المقبلة ضد الجيش الملكي، مؤكدًا أن الفريق سيدخل بعقلية الفوز لإسعاد الجماهير التي تساند “فارس البوغاز”.

وعن تألق الحارس الشاب ريان أزواغ، أكد الطاير أنه كان دائمًا يراه موهبة كبيرة، مشيرًا إلى أن أزواغ أثبت قدراته الفنية وبات مستعدًا لتحمل المسؤولية، متمنيًا له ولزملائه المزيد من التوفيق.

جدير بالذكر أن اتحاد طنجة، الذي عانى من العديد من المشاكل ولم يخض معسكرًا تحضيريًا كافيًا قبل بداية الموسم، يتصدر حاليًا ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين، وسيواجه الجيش الملكي في الجولة السابعة من البطولة يوم الأحد المقبل.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى