أخبارسلايدر

نصر الله كرطيط قريب من رئاسة نادي اتحاد طنجة خلفاً للشرقاوي

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

بات نصر الله كرطيط على أعتاب رئاسة نادي اتحاد طنجة، خلفاً للرئيس المستقيل محمد الشرقاوي، كونه المرشح الوحيد لهذا المنصب.

ومن المتوقع أن يسفر الجمع العام التكميلي للنادي، المقرر مساء اليوم الجمعة، عن انتخاب كرطيط رئيساً للمكتب المديري للفريق لفترة تمتد لأربع سنوات.

وكان كرطيط قد قدّم لائحة ترشيحه للكتابة العامة للنادي قبل يوم الخميس 10 أكتوبر، وهو الموعد النهائي الذي حددته اللجنة التحضيرية المنبثقة عن الجمع العام العادي لتلقي الترشيحات.

وسينعقد الجمع العام لنادي اتحاد طنجة مساء اليوم الجمعة 18 أكتوبر، ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً، في قاعة الندوات التابعة لنادي الكريكت بطنجة.

وتتطلع جماهير الفريق الأزرق، وعدد منخرطي النادي البالغ 54 شخصاً، إلى إنجاح هذا الجمع العام لتمكين كرطيط من قيادة النادي بشكل رسمي، خاصة بعد دوره في إنقاذ الفريق من الاعتذار عن المشاركة في بداية الموسم وقيادته لانطلاقة قوية تصدّر بها “فارس البوغاز” جدول الترتيب.

في المقابل، يساور بعض الجماهير القلق من احتمالية عرقلة الجمع العام أو عدم التصويت على لائحة كرطيط، ما قد يؤدي إلى تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة النادي، مما قد يزيد من تعقيد أوضاع الفريق.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى