البطولة الوطنيةسلايدر

كلاسيكو ناري بين الرجاء والجيش الملكي في أولى قمم البطولة الوطنية

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

يستضيف ملعب العربي الزاولي في الدار البيضاء غداً الثلاثاء أولى قمم الدوري المغربي لكرة القدم، حيث يلتقي الرجاء البيضاوي، حامل لقب الموسم الماضي، بضيفه الجيش الملكي في مواجهة قوية ضمن الجولة السابعة.

وتأتي هذه المباراة في ظل ظروف استثنائية للفريقين، حيث يسعيان لتحقيق الاستقرار الفني بعد تعيين مدربين جديدين قبل الجولة السابقة.

وكان الجيش الملكي قد تعاقد مع الفرنسي هوبير فيلود الذي قاد الفريق لتحقيق فوز صعب في “ديربي العاصمة” أمام الفتح، فيما تولى البرتغالي ريكاردو سابينتو تدريب الرجاء، لكنه لم ينجح في أول ظهور له، حيث خسر أمام شباب السوالم.

ويواجه المدربان تحدي عامل الوقت، إذ تسلما مهمتهما قبل أيام قليلة، ويحتاجان إلى فترة للتعرف على اللاعبين وتطبيق فلسفتهما الفنية.

في مباريات أخرى، يسعى شباب المحمدية للبناء على أدائه الجيد ضد الوداد رغم الخسارة، عندما يواجه اتحاد تواركة الطامح لتحقيق انتصاره الثالث هذا الموسم أمام حسنية أكادير.

كما يستضيف الفتح نظيره أولمبيك آسفي في مباراة يُتوقع أن يكون الجانب البدني فيها حاسماً، بعد هزيمة الفريقين في الجولة السابقة.

وسيختبرُ نهضة بركان جاهزيته للمنافسة على الألقاب حين يستقبل فريق السوالم، الذي ألحق بالرجاء هزيمته الثالثة هذا الموسم.

وفي ختام الجولة، يستضيف اتحاد طنجة المتصدر فريق نهضة الزمامرة، حيث يأمل المدرب هلال الطير في مواصلة نتائجه الإيجابية رغم الظروف الإدارية الصعبة، بينما يسعى نهضة الزمامرة إلى إلحاق الهزيمة الأولى بالمتصدر واستعادة توازنه.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى