آخر الأخبارسلايدر

هيركوليس طنجة ترفض “المسرحيات المفبركة” وتطالب والي الجهة بالتدخل

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

طالب الفصيل التشجيعي لفريق اتحاد طنجة “ألترا هيركوليس”، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، بالتدخل لإنقاذ الفريق من النزول إلى القسم الثاني، من خلال “تكليف شخص أهل ثقة تلتحم حوله كل فعاليات المدينة”.

وانتقدت هيركوليس، ضمن منشور لها على حسابها بموقع فيسبوك، ما أسمته بـ “المسرحيات المفبركة” التي كان الجمع العام الأخير الذي لم يخرج بأي جواب مقنع للرأي العام الذي ينتظر خطوات جدية لإعادة الفريق إلى سكته الصحيحة.

وأكدت الألترا في منشورها على أن المجموعة على ستظل دائما “في صف الفريق، نسانده ونحميه ونقف في وجه أي كان، إذا ما تطاول على الشعار بأية طريقة كانت “.

وقال الفصيل التشجيعي لفريق اتحاد طنجة: “وعلى رأسها السيد الوالي بتكليف شخص أهل ثقة تتلاحم حوله كل فعاليات المدينة، حتى يعود الفريق لطريقه الصحيح ونحن كمجموعة سنكون الداعم الأول له”.

وتابع ذات المصدر مناشدا “كل الجهات المسؤولة و الجهات المنتخبة بمساندة الفريق و تقديم الدعم اللازم للنهوض بالإتحاد من الموت و الإقبار الذي يسعى له البعض”.

وخلص الفصيل إلى أن “المدينة مُقبلة على أهم الرهانات في عصرِنا الحالي و الذي هو تنظيم كأس العالم للأندية، فلا نريد أن تصل “شوهتنا” للعادي و البادي”. وفقا لما ورد في المنشور.

هذا وكان منخرطوا اتحاد طنجة قد رفضوا رفضا قاطعا خلال الجمع العام الأخير تشكيل لجنة مؤقتة لتسيير النادي، معتبرين أن الأخيرة ليس لها القدرة على قيادة الفريق، خاصة في ظل عجزه المالي الكبير وحاجته العاجلة لسيولة مالية مهمة.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى