آخر الأخبارسلايدر

ريال مدريد يفوز على الأهلي ويضرب موعدا مع الهلال السعودي في نهائي الموندياليتو

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي كأس العالم للأندية “المغرب 2022″، للمرة الرابعة في تاريخه وذلك بعد فوز في نصف نهائي المسابقة، اليوم الأربعاء، بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، على الأهلي المصري.

وتمكن ريال مدريد الإسباني من حسم نصف النهائي لمصلحته على حساب الأهلي المصري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وسجل الهدفين الأول والثاني للفريق الإسباني كل من البرازيلي فينيسيوس جونيو مع نهاية الجولة الأولى وبالضبط في الدقيقة 42، وفيديريكو فالفيردي مع بداية الجولة الثانية في الدقيقة 47.

وقلص علي معلول النتجية للأهلي في الدقيقة 65 من ضربة جزاء، وكان ريال مدريد قريبا من تسجيل هدف ثالث غير أن لاعبه لوكا مودريتش أضاع ضربة جزاء في اللحظات الأخيرة بعد أن تصدى محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بنجاح لتسديدته، قبل أن ينجح الفريق الملكي في زيارة مرمى الفريق المصري للمرة الثالثة في الوقت بدل الضائع عن طريق روديريفو، وأضاف سيرخيو أريبا الهدف الرابع لينتهي اللقاء بفوز كبير لريال مدريد.

وسيواجه ريال مدريد ف نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت المقبل بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط الهلال السعودي، بينما سيلعب الأهلي المصري بطنجة مع فلامينغو البرازيلي مباراة الترتيب.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى