آخر الأخبارسلايدر

الركراكي يعزز تشكيلة الأسود بأسماء جديدة وأخرى عائدة بعد غياب طويل

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

من المنتظر أن تعرف تشكيلة وليد الركراكي التي سيخوض بها المبارتين الوديتين المرتقبتين في الأيام المقبة، التحاق بعض الأسماء، التي غابت عن تشكيلة الأسود، واستبعاد أخرى لعدم جاهزيتها أو تعرضها للإصابة.

ومن المرتقب أن يعود لعرين الأسود بروفايلات افتقدتها الجماهير المغربية خلال منافسات مونديال قطر 2022.

ومن بين هذه الأسماء، من المرجح عودة الظهير الأيسر آدم ماسينا الذي غاب عن المنتخب المغربي بسبب الإصابة، وهو الآن أصبح جاهزا ويلعب رفقة ناديه.

ومن جهة أخرى، من المرجح، وبشكل كبير، عودة لاعب وسط الميدان عمران لوزا الذي غاب عن الملاعب بسبب الإصابة، وهو الأمر الذي يعزز قوة المنتخب المغربي، مع العلم أن الفريق يتوفر على سفيان أمرابط الذي قدم أداء خرافيا رفقة المنتخب في قطر، ويلعب الآن أساسيا في فيورينتينا الإطالي ويقدم رفقته مباريات عملاقة.

وستلتحق بتشكيلة الأسود ّأسماء جديدة ستحمل القميص الوطني لأول مرة، الأمر يتعلق باسماعيل قندوس لاعب نادي سان جيلواز، البالغ من العمر (24 عاماً).

ولن تغيب عن تشكيلة الأسود أسماء كثيرة، حيث سيعتمد الركراكي على الاعبين الذين خاضوا غمار مونديال قطر، اللهم إذا كان الأمر يتعلق بالإصابة التي يعاني منها كل من سفيان بوفال وإلياس الشاعر، بالإضافة إلى نصير مزراوي الذي عانى من مضاعفات كورونا وعاد للتو إلى صفوف بايرن ميونخ ودخل للمباراة الأخيرة في الدقائق الأخيرة.

ومن من المرتقب أن يعلن الناخب الوطني وليد الركراكي يوم غد الإثنين عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها المباراتين الوديتين ضد البرازيل والبيرو نهاية هذا الشهر.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى