سلايدرمحترفون

تشافي بعد الفوز الساحق .. يجب مواصلة العمل بأقصى درجات التواضع

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

سبورت24 – وكالات

قال تشافي هرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عقب الانتصار الكبير برباعية نظيفة على الغريم التقليدي ريال مدريد في (كلاسيكو الأرض) في قمة الجولة الـ29 لليغا اليوم الأحد، إن هذه النتيجة “تعزز مشروع” النادي، وتدعمه كمدرب، بالرغم من مطالبته بعدم الإفراط في نشوة الفوز، لأن الفريق لم يحصد أي لقب، ويجب “مواصلة العمل بأقصى درجات التواضع.

وأوضح تشافي خلال المرتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب (سانتياغو برنابيو) “مباراة اليوم كانت من أجل امتلاك الشخصية، والشجاعة، وعدم فقدان الكرة بشكل ساذج. سيطرنا على المباراة تماما، وأعتقد أننا تفوقنا في كل شيء”.

كما أبدى المدرب الكتالوني شعوره بـ”الفخر والسعادة الكبيرة” لتحقيق الانتصار الأول في قلب (سانتياغو برنابيو) كمدرب، وأشار إلى أن على الجماهير “الاستمتاع، لأنها لم تسعد كثيرا مؤخرا، بشكل خاص في الكلاسيكو”.

وأضاف “هذا هو الدرب الذي يجب أن نسلكه لمواصلة تطوير مشروعنا. علينا الاستمرار هكذا. أظهرنا قدرتنا على التنافس بأي مموعة من اللاعبين بهذه الطريقة”.

وتابع “لا أشعر أن الانتصار شخصي، ولكنه انتصار للمجموعة، ولكل المنتمين لبرشلونة. هذا أكثر ما يسعدني”.

واختتم تشافي حديثه حول حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الليغا. “الأمر صعب لأن ريال مدريد قوي، وتتبقى مباريات قليلة، ولكن لا يجب الاستسلام. علينا الاستمرار في هذا الطريق، وهو الطريق الصحيح”.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى