أنديةسلايدر

بعد غيابه عن تحقيق الدوري.. برشلونة يتصدر أغلفة الصحف بعد التتويج بـ “الليغا”

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تصدر النادي الكتالوني، صباح اليوم الاثنين، أغلفة الصحف في إسبانيا، بعد تتويجه رسميا بلقب بطولة الدوري الإسباني، الذي غاب عن خزينته ما يقارب أربع سنوات.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، عنوان غلافها الرئيسي الخاص بها على النحو التالي: “أبطال”.

وأضافت الصحيفة، إلى أن تتويج برشلونة بلقبه رقم 27 في الليغا من قلب ملعب كورنيا، بعد التفوق في الديربي على الجار إسبانيول بهدفين من ليفاندوفسكي، وهدف لكلاً من بالدي وكوندي، مؤكدة في الوقت ذاته أن احتفالات نجوم البلوغرانا باللقب، قد أفسدتها نوعا ما تصرف ألتراس إسبانيول، بعد اقتحامهم لأرض الملعب بشكل مخذل.

وبدورها صحيفة “سبورت” الكتالونية، جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “أبطال”.

وأشارت الصحيفة ذاتها، إلى نجاح النادي الكتالوني في استعادة لقب الليغا من جديد بعد فوزه أمام إسبانيول، مشيرة في الوقت ذاته أن موسم تشافي هيرنانديز الأول كمدربا لبرشلونة لا يمكن وصفه سوى بالمتكامل بعد أن قاد الفريق لثنائية كأس السوبر والدوري.

وعنونت صحيفة “ماركا” المدريدي، غلافها الرئيسي الخاص بها على النحو التالي: “إنه يستحقه”.

وأشارت ماركا، أن النادي الكتالوني وصل إلى لقبه رقم 27 على مستوى الليغا مع مدربه تشافي، والذي رفض بدوره منح الفضل لنفسه عندما أشار إلى أن هذا اللقب هو لقب الفريق ككل، أما الرئيس خوان لابورتا فقد شدد على أن الأفضل هو من فاز بلقب الدوري في النهاية، كما أوضحت أيضًا أن الاحتفالات بالتتويج ستكون اليوم بحافلة مكشوفة وصولاً إلى ملعب الكامب نو.

ومن جانبها صحيفة “آس” المدريدية، جاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بها على النحو التالي: “لقد عاد البارسا”.

وأكدت الصحيفة أن البلوغرانا قد ضمن لقبه رقم 27 في الليغا بعد الرباعية التي سجلها في مرمى جاره إسبانيول، مشيرة  أن ذلك اللقب هو الأول لتشافي كمدربًا لبرشلونة على مستوى الدوري، أما سيرجيو بوسكيتس فهو لقبه رقم 32 بشكل عام في مسيرته الرياضية مع الفريق الكتالوني.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى