البطولة الوطنيةسلايدر

بالفيديو .. شباب المسيرة الرياضي يعقد جمعه العام ويجدد الثقة في “حسن الدرهم”

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

عقد فريق شباب المسيرة الرياضي صباح اليوم الإثنين الجمع العام الإنتخابي للفريق برسم سنة 2021/2022 بقاعة الإجتماعات بمقر النادي بالعيون.

الجمع حضره رئيس الفريق الشباب المسيرة حسن الدرهم إلى جانب ممثل العصبة الوطنية الإحترافية لكرة القدم وكذا ممثل كل من العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء وممثل الوزارة الوصية وكذا السلطة المحلية، بالإضافة لأعضاء المكتب المسير ومنخرطي الفريق وممثلي وسائل الإعلام.

قبل انطلاق الجمع العام تأكد ممثل الوزارة الوصية من حصول النصاب القانوني لعقد أشغال الجمع العام، حيث افتتح هذا الجمع بكلمة ألقاها رئيس الفريق والذي عرج فيها على مسار الفريق، وشكر من خلال كلمته، كل من ساهم في دعم الفريق، ليتم المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي.

وتم إعادة انتخاب حسن الدرهم رئيسا لولاية أخرى وتكليفه باختيار أعضاء المكتب الجديد، كما أكد على أن المكتب المسير للفريق سيضم خلال هذه الولاية كفاءات شابة من أبناء المدينة تهدف إلى خدمة الفريق.

وأضاف أن الفريق يهدف خلال الموسم الرياضي المقبل،إلى تحقيق الصعود للقسم الوطني الإحترافي الأول كهدف أساسي في ظل تجديد العقدة التي تجمع بين المكتب المسير للنادي وشركة فوسبوكراع الداعم الأساسي للفريق بالإضافة لوزارة الداخلية، القوات المساعدة..

واختتم هذا الجمع الإنتخابي برفع برقية ولاء وطاعة للسدة العالية بالله امير المؤمنين.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى