أخبار عربيةسلايدر

النصر السعودي يتلقى ضربة موجعة بخروجه بموسم صفري رفقة نجم الفريق كريستيانو

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

خرج نادي النصر السعودي من منافسات الدوري، بخسارة ثلاثة ألقاب محلية، ورغم الزخم الكبير الذي أحدثه الفريق خلال الموسم الحالي، بالتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الميركاتو الشتوي، في صفقة خيالية.

 وودع النصر بطولتي كأس السوبر وكأس الملك، والدوري السعودي، لتثار التساؤلات حول استفادة النادي من الصفقة الخيالية وخروج النادي بموسم صفري.

وقبل الجولة الأخيرة من الدوري، نجح الهداف البرتغالي في تسجيل 14 هدفا في 15 مباراة، بمعدل حوالي هدف واحد بالمباراة، لكن بصمة كريستيانو رونالدو لم تكن حاضرة في المباريات الحاسمة، وبدا في أوقات عديدة أنه يفتقر للتجانس مع زملائه.

وقال رونالدو في وقت سابق: ليس من السهل التأقلم في أول خمس أو ست أو سبع مباريات، يعرف الجميع تحركاتي الآن وبدأت في فهم تحركات بقية اللاعبين، خطوة بخطوة يمكننا الوصول إلى مستويات أعلى.

وتعرض النصر لضربة موجعة  في السباق على لقب الدوري، حيث فقد القمة بعد الخسارة بـ 1-لصفر أمام الاتحاد، عندما خطف البرازيلي رومارينيو صاحب الهدف الأضواء من النجم البرتغالي.

وفقد رونالدو أول فرصة للتتويج عندما خسر بـ3-1 أمام الاتحاد في نهائي كأس السوبر السعودي في مباراة لم يترك فيها الهداف التاريخي بصمة واضحة، وخرج صفر اليدين رغم سجله الرائع في هز شباك المنافسين.

وإذا استمر رونالدو مع النصر، فإنه سيحتاج إلى الظهور بشكل أفضل في المباريات الحاسمة، وربما أيضا إلى المزيد من الدعم من زملائه من أجل الصعود الى منصة التتويج في الموسم المقبل.

 

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى