أخبار العالمسلايدر

هذا هو توقيت مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تتجه أنظار العالم اليوم، إلى ملعب أتاتورك الأولمبي في إسطنبول، لمتابعة المواجهة المرتقبة التي تجمع مانشستر سيتي مع إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في ليلة المجد لاقتناص الكأس.

وستقام المباراة على الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، حيث سيقود النهائي الحكم البولندي سيمون مارتشينياك، وتعد شبكة قنوات “beIN Sports” الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتطلع سيتي للفوز باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخه بعد أن سبق له الصعود للمباراة النهائية مرة واحدة من قبل، لكنه خسر على يد مواطنه تشيلسي في نسخة 2021.

ويسعى الإسباني بيب غوارديولا على تحقيق ثلاثية تاريخية، بعد فوزه بلقب الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي، علما أن فريقا إنجليزيا واحدا حقق هذا الإنجاز، وهو الغريم مانشستر يونايتد عام 1999.

ومن المتوقع أن يدفع غوارديولا بتشكيلته المعتادة والتي تضم في حراسة المرمى إيديرسون وفي الدفاع مانويل أكانجي وروبن دياز وجون ستونز وكايل ووكر ، وخط الوسط كيفين دي بروين ورودريجو وإلكاي غوندوغان وفي الهجوم إيرلينغ هالاند وخلفه جاك غريليش وبيرناردو سيلفا.

 ومن جهة أخرى من المرتقب أن يدفع المدرب سيموني إنزاغي، بأندري أونانا في حراسة المرمى، وماتيو دارميان وفرانشيسكو أتشيربي وأليساندرو باستوني في خط الدفاع ودينزل دومفريس ونيكولا باريلا ومارسيلو بروزوفيتش وهنريك مخيتريان وفيديريكو دي ماركو في خط الوسط، فيما يقود الهجوم لاوتارو مارتينيز إويدين دجيكو.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى