سلايدرنجوم الكرة

مأساة كروية… سانشيز يغيب عن الملاعب بعد تدخل مارسيلو المرعب

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تسبب نجم  ريال مدريد السابق، البرازيلي مارسيلو، في غياب المدافع لوسيانو سانشيز عن الملاعب لمدة سنة، إثر تعرضه لإصابة بالغة في ركبته اليسرى، خلال لقاء الفريقين في مسابقة كوبا ليبرتادوريس لكرة القدم.

وسقط مارسيلو بكامل ثقله على قصبة الأرجنتيني البالغ 29 عاما، ما أدى إلى ثني ساقه إلى الوراء، حيث أكد الطبيب أليخاندرو رونكوني، أنه قد تم انفصال بين عظم الفخذ والشظية، مشيرا على أن سانشيز سيخضع لعدة عمليات جراحية لإعادة بناء الركبة، إذ يستغرق التعافي ما بين 10 و12 شهرا.

ونشر مارسيلو على مواقع التواصل الاجتماعي: “اليوم كان علي أن أعاني من لحظة صعبة للغاية في الملعب، لقد تسببت بإصابة بالغة لزميل محترف عن طريق الخطأ، وتابع” أتمنى لك أفضل شفاء ممكنا “.

ورد نادي أرجنتينوس على تدوينة نجم الريال سابقا: “نحن خصوم ولسنا أعداء، شكرا لك مارسيلو وفلوميننسي على خوفكم على سانشيز”.

جدير بالذكر، أن المباراة انتهت  بين الفريقين بالتعادل 1-1 على ملعب دييغو مارادونا في العاصمة بوينوس آيرس في ذهاب دور ال 16 لمسابقة كوبا ليبرتادوريس التي توازى كأس الأبطال في أوروبا، ويتواجه الفريقان إيابا الأسبوع المقبل في ريو دي جانيرو.

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى