المنتخبسلايدر

خاليلوزيتش : ليس لدي ما أقوله للقجع .. غير نتائجي

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أوضح وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أنه لا يملك أي شيء يقوله عن وضعيته مع المنتخب الوطني غير النتائج التي حققها معه، وأبرزها تأهيله إلى نهائيات كأس العالم، التي ستجري بقطر شهر نونبر المقبل.

وقال خاليلوزيتش، في حديث له مع صحيفة “أخبار الرياضة” الكرواتية، حين سئل عن الأخبار الرائجة بشأن احتمال إعفائه من قيادة الأسود: “أعرف شيئا واحدا فقط، (هو أن) أفوز دائما! (هل) يجب (علي) أن أبدأ في خسارة المباريات لكي ينتقدوني بشكل مبرر. بصراحة، لا أعلم ما الذي يحدث، هناك الكثير مما يُكتب في وسائل الإعلام، لكنني في عطلة (بالعاصمة الفرنسية) باريس لبضعة أيام”.

أما لدى سؤاله عما إذا كان لديه ما يقوله لرئيس الجامعة، فوزي لقجع، فكان رده بالتالي: “ما الذي يجب أن أتحدث عنه؟ عن التأهل لكأس العالم والفوز، أليس كذلك؟ (أنا) أتحدث في الميدان. نتائجي تتحدث عني، إنها الفوز، إنها أفضل الكلمات. ليس لدي أي شيء آخر للحديث عنه”.

وكان خاليلوزيتش أشار، في جواب له ضمن الحوار نفسه، إلى أنه شخص لا يحب الجدال، لأنه جبل على طبيعة المنطقة التي ولد فيها، وتسمى جابلانكا، وقال إنها تتميز بصخر الغرانيت، في إشارة إلى أنه بشخصية صلبة، ولن يتزحزح قيد أنملة عن مواقفه السابقة، وضمنها، على الخصوص، موقفه من حكيم زياش ونصير مزراوي.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى