أخبارسلايدر

الجيش الملكي يكشفُ حقيقة رحيل زحزوح وإغامان عن القلعة العسكرية وسبب مغادرة داكروز

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أوضح الناطق الرسمي لنادي الجيش الملكي، مجموعة من النقاط المتعلقة بالفريق العسكري، والذي يستعدُ لخوض غمار منافسات نصف نهائي كأس العرش.

وقال محمد الشرع الناطق الرسمي للنادي العسكري في تدوينة على صفحته الشخصية عبر منصة التواصل الاجتماعي “فايسبوك” :” إن مستقبل المدرب التونسي نصر الدين نابي، ستتم مناقشته بعد نهاية مشوار الفريق في كأس العرش.

وأضاف:” فيرناندو داكروز أعلن رحيله عن الفريق، حيث ينتهي عقده في 30 من يونيو الجاري، ويرغب في خوض تجربة جديدة كمدرب عوض المدير التقني.

وتابع:” هناك اتفاق بين إدارة الجيش الملكي، وفريق اسكتلندي من أجل رحيل حمزة إغامان، علمًا أن محمد مفيد سيغادر الفريق هذا الصيف بعد نهاية عقده.

وواصل الناطق الرسمي:” الجيش الملكي توصل بالعديد من العروض لبيع عقد أمين زحزوح، وتقرر استمراره ورفض تسريحه لكونه يراهن عليه الموسم المقبل محليا وفي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وفند الأخير خبر اقتراب تعاقد الجيش الملكي، مع المهاجم محمود بنحليب، مشيرا إلى ضرورة التركيز على المباراة القادمة في نصف نهائي كأس العرش.

جدير بالذكر، أن الجيش الملكي سيواجه الأحد القادم خصمه المغرب الفاسي، لحساب نصف نهائي كأس العرش، على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير .

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى