أخبارسلايدر

بودريقة: الحمد لله نجح الفريق في تحقيق الازدواجية دون تلقى أي هزيمة

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

عبّر رئيس نادي الرجاء الرياضي، محمد بودريقة عن فرحته بتتويج “النسور الخضر”، بلقب كأس العرش، وتحقيق الثنائية هذا الموسم دون تلقي فريقه أي هزيمة منذ بداية الموسم الكروي المنصرم، بعد التتويج بلقب كأس العرش في المباراة النهائية من المسابقة والتي جمعت الرجاء بالجيش الملكي وانتهت لصالح رفاق أنس الزنيتي بتتويج بطلًا واكتفاء “العساكر” بالوصافة.

وأعرب بودريقة عن سعادته بإنجاز فريقه، في “فيديو” نشره عبر صفحته الشخصية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، أشاد فيه بجميع مكونات النادي بعد تحقيق الثنائية هذا الموسم.

وقال بودريقة: “الحمدلله اليوم تأتى لنا النجاح الرياضي والتقني، بعدما استطاع الفريق الأول تحقيق الازدواجية هذا الموسم، وجميع الألقاب الممكنة، وهذا ليس بالسهل تحقيقه”.

ورغم غياب رئيس الفريق، بسبب تواجده خارج أرض الوطن، إلا أنه كان حاضرًا في احتفالات اللاعبين حيث حملوا قميصًا يحمل اسمه “محمد بودريقة” دعمًا له في فترة غيابه عن تتويجات الفريق.

جدير بالذكر، أن الرجاء حقق الثنائية هذا الموسم، حيث نجح في التتويج بدرع الدوري الاحترافي المغربي دون تلقي أي هزيمة منذ بداية الموسم، ليواصل ريادته الكروية ويتوج بطلا لكأس العرش التاسع في تاريخ النادي، بعد الفوز المثير على مطارده الجيش الملكي، بهدفين لهدف.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى