سلايدركوبا أمريكا

الأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا بعد تفوقها بركلات الترجيح على الإكوادور

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

قادت ركلات الترجيح منتخب الأرجنتين للتأهل لنصف نهائي بطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا)، عقب فوزه على منتخب الإكوادور.

وفاز منتخب التانغو بنتيجة 4 / 2 بركلات الترجيح على نظيره الإكوادوري، في دور الثمانية للمسابقة، صباح اليوم الجمعة، ليواصل مسيرته في البطولة، المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأميركية.

وكان الوقت الأصلي من عمر المباراة التي جرت على ملعب “إن آر جاي” بمدينة هيوستن، انتهت بالتعادل 1 / 1، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لرفاق ميسي.

وخلال الوقت الأصلي، بادر ليساندرو مارتينيز بالتسجيل للأرجنتين في الدقيقة 36، قبل أن يهدر إينير فالنسيا ركلة جزاء للإكوادور في الدقيقة 62.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بفوز الأرجنتين، أحرز كيفن رودريغيز هدف التعادل القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليلعب المنتخبان ركلات الترجيح، التي شهدت إضاعة البرغوث ليونيل ميسي ركلة ترجيح، فيما تصدى الحارس إيميليانو مارتينيز ركلتي ترجيح، ليقود منتخب راقصو التانجو لبلوغ المربع الذهبي.

وبهذا الفوز يضرب منتخب الأرجنتين (حامل اللقب) الذي بات أول الصاعدين للدور قبل النهائي في النسخة الحالية للبطولة، موعدًا في المربع الذهبي مع الفائز من مباراة فنزويلا وكندا.

 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى