اسود العالمسلايدرمحترفون

ميركاتو.. مانشستر يونايتد يتوصل إلى اتفاق لضم مزراوي

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

كشفت تقارير إعلامية أن “مانشستر يونايتد” الإنجليزي توصل إلى اتفاق مع “بايرن ميونيخ” الألماني لضم ظهيره الأيمن الدولي المغربي نصير مزراوي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي هذا السياق، نقلت صحيفة “الغارديان” البريطانية، أن “مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع مزراوي لاعب بايرن ميونيخ بعد الاتفاق على رسوم تتراوح بين 15 و20 مليون جنيه إسترليني”.

بدوره، ذكر موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي،  أن  الشياطين الحمر  توصلوا  إلى اتفاق مع بايرن ميونيخ بخصوص انتقال مزاروي في صفقة تقدر قيمتها بـ25 مليون يورو، مضيفا أنه تم “التوصل إلى اتفاق كامل مع الدولي المغربي الذي أبدى رغبته في الانضمام إلى الشياطين الحمر”.


من جهته، قال الصحفي الإيطالي وخبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، فابريزيو رومانو، في منشور على حسابه بمنصة “إكس”،  إن “مانشستر يونايتد وافق على الشروط الشخصية مع نصير مزراوي منذ أيام”، مشيرا إلى أنه “لا توجد مشاكل بشأن الاتفاق مع بايرن ميونيخ لكن الصفقة لا تزال تعتمد على بيع وان بيساكا”.

وقد انضم مزراوي إلى بايرن ميونيخ الألماني عام 2022 عبر عقد يمتد لأربعة مواسم بعد أن كان يلعب من قبل في صفوف “أياكس أمستردام” الهولندي.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى