المنتخبسلايدر

حكيمي: نهدي فوزنا إلى ملكنا بمناسبة عيد العرش ونتمنى أن يكون فخورا بنا

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أعرب قائد المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، أشرف حكيمي، عن سعادته الكبيرة بفوز العناصر الوطنية على العراق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل صفر، وحجز بطاقة العبور إلى ربع نهائي أولمبياد باريس.

وقال أشرف حكيمي في تصريحات صحفية بعد نهاية المباراة: “نحن سعداء جدا، كنا نعلم أن هذا اليوم سيكون مهما للغاية بالنسبة لنا”.

وأضاف: “لقد دخلنا التاريخ اليوم،كنا نعلم أن المباراة لن تكون سهلة، خاصة بعد خسارة آخر لقاء، لذلك دخلنا المواجهة جد متحمسين وسيطرنا على أجواء اللقاء منذ بدايته”.

وتابع: “الحقيقة كانت مباراة بكثير من المشاعر، بدأناها بشكل جيد، وأنا فخور بجميع اللاعبين والكل سعداء للغاية، نحن الآن في ربع النهائي”.

واختتم اللاعب المغربي حديثه قائلًا: “نهدي هذا الفوز إلى ملكنا بمناسبة 25 عاما على اعتلائه العرش، ونحن فخورون به ونشكره على كل ما يقوم به على مستوى كرة القدم المغربية، ونتمنى أن يكون فخورا بنا كذلك”.

جدير بالذكر، أن المنتخب المغربي الأولمبي تصدّر الترتيب النهائي للمجموعة الثانية، أمام المنتخب الأرجنتيني، بينما أنهت الولايات المتحدة الدور الأول في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، وراء منتخب فرنسا الذي يصطدم بـ”راقصي التانغو” في ربع النهائي بـ”ملعب بوردو”.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى