سلايدر

الشعراوي: الدكيك أفضل مدرب في العالم وهو بمثابة الأب لنا ونطمح بالتتويج بكأس العالم

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تحدث لاعب المنتخب الوطني المغربي داخل القاعة، سفيان الشعراوي، عن رغبته في التتويج بكأس العالم، معبرًا عن احترامه وإعجابه الكبير بالمدرب هشام الدكيك والقائد سفيان المسرار.

وقال الشعراوي في حواره مع الموقع الرسمي لـ”الفيفا”: 50 انتصارا متواليا؟ أعتقد أنه كان لا يصدق، لم نكن نلعب ضد فرق صغرى، بل ضد إيران والأرجنتين وإيطاليا وفرنسا، نحن نتدرب كثيرًا ونعمل بجد، ونريد الفوز في كل مباراة لكن بالطبع لا تعتقد أبدًا أنك ستخوض 50 مباراة دون خسارة، من الصعب تصديق أننا حققنا ذلك”.

وأضاف: “بدأ المدرب منذ 10 أو 15 عامًا، لقد عانينا كثيراً حتى وصلنا إلى ما نحن عليه الآن، ويعود الفضل في تحقيق هذا الهدف إلى كل العمل الشاق الذي تم بذله على مدار فترة طويلة، أعتقد أننا في العامين الماضيين أظهرنا حقًا ما يمكننا القيام به، ولدينا فريق رائع يضم لاعبين رائعين، بالنسبة لي نملك أفضل مجموعة من اللاعبين في العالم والمدرب رقم واحد في العالم، نحن متحمسون جدًا لكأس العالم هذه”.

وتابع: “الدكيك رجل مذهل، لقد تعلمنا منه الكثير وما زلنا نتعلم منه، فهو يحصل على أفضل ما فينا، الجميع يكنون احترامًا كبيرًا له ولمدربينا الآخرين، نحن مثل أبنائه، نسافر كثيرًا، ونعاني كثيرًا، ونمضي فترات طويلة دون رؤية عائلاتنا، لذا فهو بمثابة الأب بالنسبة لنا، نحن عائلة كبيرة”.

وقال عن سفيان المسرار: “‘إل كابيتانو’.. إنه لاعب رائع، شخص مذهل، في المرة الأولى التي انضممت فيها إلى المنتخب المغربي، أمضى الكثير من الوقت في التحدث معي، إنه يتحدث دائمًا مع اللاعبين الشباب ويقدم لهم النصائح، فهو لديه الكثير من الخبرة وستكون هذه هي كأس العالم الرابعة له، وهو حاسم بالنسبة للمغرب”.

وواصل: “إنه جنون تمامًا في البرازيل، الجميع يحب كرة الصالات، الجميع يحب لاعبيه، والأمر نفسه في المغرب، من الواضح أنني مغربي، لكني أعتقد حقًا أننا نحظى بأفضل دعم في العالم، عندما نكون في المطار، في الدورات التدريبية، ونتجول في الشوارع، يريد الجميع التقاط صورة مع كل لاعب، والمدرب، المغاربة شغوفون جدًا بكل رياضة، في كرة الصالات، خاضنا 50 مباراة دون هزيمة، ولدينا أسلوب لعب جميل، والعديد من اللاعبين الرائعين، ومدرب رائع. لقد جعل الناس مجنونين بنا، إنه حقًا مميز بالنسبة لنا”.

واختتم: “أعتقد أن لدينا أفضل فريق في العالم وأفضل مدرب في العالم، من الواضح أن الفوز بكأس العالم ليس بالأمر السهل، لديك إسبانيا والبرازيل والبرتغال وكازاخستان، أعتقد أن ثمانية أو تسعة فرق يمكنها الفوز بكأس العالم، نحن لا نقلل من مدى صعوبة الفوز بكأس العالم، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لإنهاء مجموعتنا في المركز الأول ومن ثم الحصول على اللقب، وأعتقد أننا نستطيع أن نفعل ذلك”.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى