المنتخبسلايدر

الركراكي: أنا من اخترت السكتيوي مدربًا للمنتخب الأولمبي ونحن جميعًا نشتغلُ من أجل الكرة الوطنية

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تحدث وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، بخصوص الانتقادات مع التي طالته في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الأخيرة بباريس، بسبب تواجده مع المنتخب الأولمبي ودخوله لمستودع الملابس.

وأوضح الركراكي في الندوة الصحافية التي عقدها صباح اليوم الخميس، بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة على هامش الكشف عن قائمة المنتخب المغربي للمعسكر الإعدادي المقبل، أنه كانت هناك ضجة كبيرة بسبب تواجد الركراكي مع المنتخب الأولمبي، وتساؤلات عدة.. لماذا وليد مع الأولمبي؟ ماذا يفعل هناك؟ لهذا يجب توضيح نقطة مهمة”.

وقال الركراكي: “بعد مونديال قطر 2022، عقدنا اجتماعًا مع الإدارة التقنية الوطنية، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، تحدثنا آنذاك عن المشروع المستقبلي، وتم منحي مسؤولية الإشراف على المنتخب الأولمبي أيضا بمعية طاقمه التقني”.

وأضاف: “لا أعرف لماذا لم يتم إثارة موضوع تواجدي مع المنتخب الأولمبي رفقة المدرب السابق عصام الشرعي، كنت دائما إلى جانبه، ووضعنا هدف التتويج بكأس إفريقيا في المغرب، نجحنا في ذلك، وكذلك من الأهداف التي سطرنا التتويج بمدالية أولمبية”.

وتابع الناخب الوطني حديثه: “أنا من اخترت طارق السكتيوي مدربا للمنتخب الأولمبي،و أشكر جامعة الكرة على الثقة، وقد اشتغل بجدية رفقة طاقمه التقني، وتحقق المراد، ونحن جميعا نشتغل من أجل الكرة الوطنية”.

وواصل:” السكتيوي سيواصل مهامه كمدرب للمنتخب الأولمبي، لتحضير لاعبين شباب للمستقبل، وسيعمل على تطوير بعض اللاعبين المحليين والمحترفين”.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني المغربي سيخوض مباراتيه أمام الغابون وليسوتو على أرضية ملعب أكادير الكبير يومي 6 و9 شتنبر المقبل.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى