سلايدركأس العالم

الدكيك: المباراة الأولى هي الأصعب في المونديال وعلينا إثبات أننا منتخب عالمي

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تحدث مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، عن صعوبة المباراة الافتتاحية في بطولة كأس العالم، مشددًا على رغبته مع “أسود الفوتسال” في تحقيق نتائج إيجابية.

وقال الدكيك في تصريحاته لوسائل الإعلام: “بالنسبة لي، هذا ليس ضغطًا بل مطلب مشروع من الجماهير والمسؤولين الذين يرغبون في رؤية المنتخب يصل إلى أعلى القمم في هذه المنافسة الدولية، نظرًا للنتائج المميزة التي حققناها مؤخرًا”.

وأضاف: “لا تتوقعوا في هذه البطولة ما شاهدتم في كأس إفريقيا من نتائج كبيرة وفوارق شاسعة في الأهداف، المباراة الأولى ستكون قوية، وإذا نجحنا في تحقيق النقاط خلالها، سنؤكد أننا منتخب كبير، فالجميع هنا في مستوى تنافسي متقارب”.

وتابع: “المباراة الافتتاحية مهمة، وجميع المنتخبات، سواء الكبرى المرشحة للفوز أو المتوسطة، يشعرون بالتخوف منها، نحن اليوم علينا أن نثبت أننا منتخب عالمي”.

وأردف قائلاً: “إنه لشرف لنا أن يُعتبر المغرب من بين المنتخبات المرشحة للفوز باللقب، لكن الفرق الكبرى لديها تاريخ طويل في هذه المسابقة مقارنة بنا، قد نشكل خطورة عليهم، لكن في النهاية هم المرشحون الأبرز”.

واختتم الدكيك تصريحه قائلاً: “نتمنى التوفيق، ونتعامل مع الأمور بهدوء، وسنبذل كل طاقتنا، فالدور الأول هو الأصعب، خاصة المباراة الافتتاحية، ونسعى دائمًا لتحويل هذا الضغط إلى حافز إيجابي”.

 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى