البطولة الوطنيةسلايدر

نهضة الزمامرة تُعلن اللجوء إلى اللجان القضائية للرد على ‘استفزازات’ الدفاع الحسني الجديدي

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أعلن فريق نهضة الزمامرة أنه سيتوجه إلى اللجان القضائية المختصة بسبب الخلاف الذي نشب مع نادي الدفاع الحسني الجديدي حول محاولة حضور 20 فرداً من الفريق الجديدي لمباراة الفريقين، ومنعهم من دخول ملعب أحمد شكري.

وجاء في بلاغ صادر عن نهضة الزمامرة: “يُعلن النادي لجوءه إلى اللجان القضائية المختصة بعد الاستفزازات التي تعرضت لها اللجنة المنظمة من قِبَل رئيس الدفاع الحسني الجديدي الذي كان مرفوقاً بأحد أعضاء المكتب المسير”.

وأضاف النادي الذي يلعب في البطولة الاحترافية -القسم الأول ، أنه تم تسجيل “20 شخصاً”، بعضهم وُصف بأنهم “غرباء” عن المكتب المسير للنادي الجديدي.

وأوضح البلاغ أن رئيس الدفاع الجديدي أصر بشكل غريب على حضور المباراة، مخالفاً القرار العاملي الذي ينص على إقامة المباراة بدون جمهور.

وكان نادي الدفاع الحسني الجديدي قد أصدر في وقت سابق بلاغًا أكد فيه أن أعضاء مكتبه المسير قد مُنعوا من دخول الملعب لحضور المباراة، وهو ما ردّ عليه نهضة الزمامرة في بيان لاحق.

جدير بالذكر أن المباراة التي جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي انتهت بفوز الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الثانية من البطولة الاحترافية.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى