آخر الأخبارسلايدر

تصفيات مونديال قطر : لمكسيك تتعادل مع كوستاريكا

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

 أهدر المنتخب المكسيكي لكرة القدم فرصة انتزاع المركز الثاني في تصفيات الكونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) المؤهلة إلى نهائيات مونديال كأس العالم قطر 2022″، بعدما تعادل مع نظيره الكوستاريكي سلبيا مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينتش).

وقال مدرب المنتخب المكسيكي، خيراردو مارينو، في ندوة صحفية عقب المباراة، إن الفريق ظهر بأداء ضعيف على أرضه في المباراة التي أجريت بملعب أزتيكا، وأهدى كوستاريكا نقطة ثمينة.

واعتبر المدرب الأرجنيتي أن المباراة “كانت سيئة بشكل عام، حيث افتقد اللاعبون القدرة للسيطرة على مجريات اللعب وتسجيل الأهداف، استحوذنا على الكرة لكن الأمر لم يكن مجديا للظفر بثلاث نقاط”.

وظلت المكسيك بعد هذه النتيجة في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، خلف الولايات المتحدة الثانية بـ18 نقطة أيضا وبفارق الأهداف، وكندا المتصدرة برصيد 22 نقطة.

وبات المنتخب الكندي أقرب منتخبات المنطقة إلى نهائيات المونديال بعد فوزه على نظيره الأمريكي، أمس الأحد، بهدفين دون مقابل.

وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى في الكونكاكاف مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، بينما سيتعين على صاحب المركز الرابعة خوض مباراة سد عابرة للقارات.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى