المنتخبسلايدر

هاجس الإصابات يلاحق الركراكي قبل المونديال وهذه هي اللائحة الأولية

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أفادت صحيفة “الصحيفة” نقلا عن مصادرها، أن الركراكي تواصل مع جل الأسماء المشكلة لقائمته النهائية، تاركا الباب مفتوحا أمام بعض الخيارات في مراكز محددة، علما أن منافسات الدوريات الأوروبية مازالت مستمرة، لغاية نهاية الأسبوع الجاري.

وأضافت “الصحيفة”، أن الركراركي وطاقمه المساعد، متخوفون من هاجس الإصابات المفاجئة، خاصة خلال هذه الفترة الحساسة، التي تسبق توقف الدوريات الأوروبية والإعلان عن اللائحة المشاركة في “المونديال”، لاسيما وأن الركراكي قد وضع تصوره للمجموعة التي ستقود “الأسود” خلال المحفل الكروي العالمي.

ورجحت الصحيفة ذاتها أن مدرب المنتخب المغربي قد وضع ثقته في أحمد رضا التكناوتي، حارس مرمى فريق الوداد الرياضي البيضاوي، في صراع الأخير مع أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء الرياضي البيضاوي، على الرقم “3” في حماية عرين “الأسود”،  إلى جانب الحارس الرسمي ياسين بونو، المحترف في صفوف إشبيلية الإسباني ومنير المحمدي، حارس مرمى الوحدة السعودي.

وقالت الصحيفة إن لائحة خط الدفاع، ستشكل من: غانم سايس ونايف أكرد، بالإضافة إلى أشرف داري وجواد اليميق خيارين بديلين في المحور الدفاعي، أشرف حكيمي ونصير مزراوي في الأظهرة، مع الاعتماد على يحيى عطية الله وإمكانية استدعاء فهد موفي، لاعب بورتيمونينسي، من أجل شغل مركز ظهير أيمن.

وأضاف ذات المصدر، في تشكيلة خط وسط، المنتظر الإعلان عنها، فإنها لن تحمل مفاجئات مقارنة مع المجموعة التي خاضت وديتي تشيلي وباراغواي، حيث ستضم: سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، عبد الحميد صابيري، إلياس شاعر، يونس بلهندة، يحيى جبران وأيمن حاريت، فيما يلف الغموض دعوة سليم أملاح، من عدمها، علما أن اللاعب ظل دون تنافسية طيلة الأسابيع الماضية، بسبب مشاكله مع إدارة ناديه ستاندار لييج البلجيكي.

وخلص المصدر إلى أن الرأي العام الوطني، ينتظر إعلان الركراكي عن عودة عبد الرزاق حمد الله لقيادة خط هجوم الفريق الوطني، إلى جانب كل من حكيم زياش، سفيان بوفال، زكرياء أبو خلال، يوسف النصيري، ريان مايي وعبد الصمد الزلزولي.

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى