أخبار عربيةسلايدر

الدور السادس عشر لكأس أمير قطر …

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

تغلب فريق السد على نظيره معيذر بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهما ، على استاد حمد الكبير في النادي العربي أمس ضمن الدور 16 من منافسات النسخة الـ50 لبطولة كأس أمير قطر لكرة القدم للموسم الكروي 2021 / 2022.

وتأهل السد بذلك لدور ربع النهائي للبطولة حيث يخوض مواجهته المقبلة مع الفائز من مواجهة الأهلي والمرخية التي تقام اليوم الإثنين على ملعب جاسم بن حمد.

وقد تمكن لاعب السد يوسف عبد الرزاق من تسجيل هدف الفوز الوحيد في هذه المباراة في الدقيقة 14 ، ليضمن مرور النادي إلى الربع نهائي.

من جهته حقق فريق قطر الفوز ، ضمن هذه الدورة ، على حساب الشمال بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب حمد الكبير، حيث سجل هدفي قطر جمال بلعمري في د 26 ، وبشار رسن في د 68، في حين سجل هدف الشمال محمد السيد عبد المطلب في د 40.

وسجل الفريقان خلال الشوط الأول من المباراة التي عرفت ندية كبيرة بين الفريقين ، تعادلا بهدف لمثله ، وعلى الرغم من المحاولات المستمرة من كلا الجانبين، لكن قطر تمكن من انتزاع الفوز من الشمال .

وتفيد إحصائيات الشوط الأول بتفوق قطر في الاستحواذ على المباراة بنسبة 54 في المائة ، مقابل 46 في المائة للشمال، وسدد القطراوي 7 تسديدات منهم واحدة على المرمى في مقابل 3 تسديدات للشمال منها واحدة على المرمى ، وحصل قطر على ركنية واحدة واستفاد منها في تسجيل هدفه الأول، في حين حصل الشمال على ركنيتين لكن لم يستفد منها.

وقال المدرب المغربي يوسف سفري ، مدرب فريق قطر، في تصريح صحفي ، إن كأس أمير قطر ، ” لها طابع خاص لدى الشعب القطري ، لهذا علينا تقديم مستويات جيدة من أجل الوصول إلى أبعد نقطة في أغلى الكؤوس ” .

واستطرد قائلا ” إن الشمال من الفرق الجيدة في الدوري، واستطاع التعبير عن نفسه من خلال المباريات، بالرغم من أنه حديث الصعود إلى دوري نجوم QNB لكرة القدم ” معبرا عن “ارتياحه الكبير للأجواء الإيجابية التي تميز الفريق والنادي”، معربا في نفس الوقت عن أمله في أن يواصل تقديم المستويات الجيدة التي ظهر بها في الفترة الأخيرة.

 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى