البطولة الوطنيةسلايدر

الرجاء البيضاوي يستعد لملاقاة فارس البوغاز ويطالب جماهيريه بمؤازرته لمواجهة الأزمات

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

أكدت بعض المصادر لـ”سبورت24″، أن نادي الرجاء الرياضي، على جاهزية كبيرة للقمة المرتقبة أمام فارس البوغاز، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الاحترافي، لحساب الجولة 26، على أرضية ملعب طنجة الكبير.

وأضافت ذات المصادر، أن جميع اللاعبين على أتم استعداد لملاقاة اتحاد طنجة، وأنهم يقدرون أهمية هذه المواجهة التي يسعى الفريق خلالها إلى تحقيق نتيجة إيجابية، تساعده في إكمال مشوار المنافسة، والظفر بالمراكز المتقدمة من الدوري.

وواصل نفس المصدر: “نقدر جيدًا مشاعر جماهير القلعة الخضراء، ورغبتهم في تتويج الفريق بالألقاب، ونحن كجهاز فني أو لاعبين هدفنا هو الحفاظ على استقرار النادي والتعامل مع التحديات التي تواجه الفريق”.

وأكمل، أن تراجع نتائج الفريق في المبارايات الأخيرة لا تنطلي على فريق بحجم الرجاء وخبرات لاعبيه، فلن يكون ذلك مقياسًا للمردود الفني، الذي سيقدمه الفريق في بافي المنافاسات.

واختتم حديثه، برسالة شكر للجماهير الرجاوية على مساندتها، ووقوفها بجانب الفريق في ظل الأزمات الذي يعشيها النادي، مضيفا، هذا ليس بغريب على “شعب الخضرا”.

جدير بالذكر، أن نادي الرجاء الرياضي، يمر من أزمة كبيرة في الفترة الحالية، بعد خروجه من ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم على يد الأهلي المصري، وتقديم عزيز البدراوي استقالته من مهامه رئيسا للقلعة الخضراء.

 

تابعوا آخر الأخبار من سبورت24 على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى